سفارة فلسطين بالقاهرة تصدر تنويهًا للمواطنين الراغبين بالعودة عبر معبر رفح

سفارة فلسطين بالقاهرة تصدر تنويهًا للمواطنين الراغبين بالعودة عبر معبر رفح
معبر رفح
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت سفارة دولة فلسطين في القاهرة تنويها للمواطنين المتواجدين في مصر والراغبين بالعودة عبر معبر رفح البري، حيث دعتهم إلى تعبئة نموذجا لتأمين عودتهم.

وأوضحت السفارة في بيان وصل "دنيا الوطن"، أن التنسيق مع السلطات المصرية جار في هذا الإطار من أجل التخفيف على أبناء شعبنا، وفي حال استئناف عمل معبر رفح، ستقوم السفارة بنشر الأخبار ذات الصلة في وسائل الإعلام الرسمية وعبر منصاتها الإعلامية.

وأشارت إلى أنه فيما يتعلق بالطلبة الفلسطينيين المتواجدين في مصر والراغبين بالعودة إلى قطاع غزة يتطلب منهم  تعبئة نموذجا خاصا بهم.

وبينت أنه في ظل عدم انتظام الظروف الأكاديمية والتعليمية بسبب تبعات جائحة كورونا، فإن قرار الطالب بالبقاء أو المغادرة وما يترتب على هذا القرار هو مسؤولية الطالب الخاصة.

تسجيل المسافرين

تسجيل الطلاب

التعليقات