جمعية التأهيل والتدريب الاجتماعي بالنصيرات تفتتح مقرها الشمالي

جمعية التأهيل والتدريب الاجتماعي بالنصيرات تفتتح مقرها الشمالي
رام الله - دنيا الوطن
بحضور ابراهيم أبو النجا محافظ غزة والدكتور علي منصور مدير مؤسسة انقاذ الطفل فلسطين والسيد ماهر نسمان رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات وأمين سر منطقة الشهيد ممدوح صيدم وأمناء سر وأعضاء المناطق في حركة فتح وجمع غفير من المخاتير ورجال الاصلاح والأهالي افتتحت صباح اليوم جمعية التأهيل والتدريب الأجتماعي _النصيرات المقر للشمالي للجمعية والكائن في شمال النصيرات وسط قطاع غزة .

وفي كلمته رحب الدكتور كمال أبو شاويش رئيس مجلس ادارة الجمعية بالحضور مثمنا دعمهم وحضورهم والوقوف الى جنب هذه الشريحة المهمة من أبناء شعبنا.

وأكد أبو شاويش أننا منذ اليوم الأول للحريق المفجع الذي تعرض له مقر الجمعية الرئيسي انتفضنا جميعا عاملين وأعضاء لنعيد ترميم المقر الشمالي وواصلنا الليل بالنهار لنفتتحه اليوم في وقت صغير وذلك بجهود كل المخلصين والغيورين الذين هبوا لنجدة هذه المؤسسة العريقة والتي تقدم خدماتها المتنوعة والمميزة للالاف من ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم في المنطقة الوسطى.

بدورة أعرب السيد ابراهيم أبو النجا عن سعادته باعادة افتتاح المقر الشمالي للجمعية بفترة وجيزة بعد حريق النصيرات والذي أصاب أيضا المقر الرئيسي للجمعية ودمر اغلب ممتلكاتها ومرافقها .

ووجه أبو النجا التحية لكل من ساهم وعمل بجد وتفاني لاعادة ترميم هذا المقر ليقدم خدماته بشكل أفضل لابنائنا وبناتنا من ذوي الاحتياجات الخاصة .