حنا: "ان فيروسا الاحتلال والكورونا سوف يزولان بإرادة وصمود شعبنا "

حنا: "ان فيروسا الاحتلال والكورونا سوف يزولان بإرادة وصمود شعبنا "
رام الله - دنيا الوطن
قال المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن فيروسا الاحتلال والكورونا سوف يزولا بإرادة وصمود شعبنا ولا توجد هنالك قوة في هذا العالم قادرة على جعل الفلسطينيين يتنازلون عن ثوابتهم وانتماءهم لوطنهم والتشبث بجذورهم العميقة في تربة هذه الارض المقدسة .

كثيرة هي المؤامرات التي تحيط بنا وتستهدفنا ولكن مآلها الفشل الذريع لان هنالك شعبا فلسطينيا يقف بالمرصاد لكل المتآمرين والمخططين لتصفية القضية الفلسطينية.

لا يهمنا كثيرا ولا يعنينا من يحكم اسرائيل ومن الذي يترأس حكومتها فكل اولئك الذين يحكمون اسرائيل انما هم مشبعون بالعنصرية والعداء لشعبنا الفلسطيني لا بل في دعايتهم الانتخابية يتسابقون ويتبارون في عدائهم للعرب وفي سعيهم لتمرير مشاريعهم واجنداتهم وسياساتهم الاحتلالية .

يجب ان يعرف العالم بأسره في زمن الكورونا وفي اي زمن اخر بأن الفلسطينيين موجودين ولا يحق لاحد ان يتجاهل وجودنا ، نحن موجودون وسنبقى وقضيتنا موجودة وستبقى سواء اعترف بها البعض ام تجاهلها والفلسطينيون هم اصحاب قضية عادلة وهم الذين سوف ينتصرون في النهاية وقد اثبت الفلسطينيون في زمن الكورونا كما وفي غيرها من الازمنة انهم شعب واع متحل بالحكمة والرصانة والاستقامة والوطنية الحقة .

اما صفقة ترامب المشؤومة فهي بالنسبة الينا موجودة في مزبلة التاريخ  وهي لا تعني لنا شيئا على الاطلاق وكل هذه المشاريع العدائية لن تزيدنا الا صمودا وثباتا وتشبثا بحقوقنا وانتماءنا لهذه الارض المقدسة .