الشرطة تضبط 65 شخصاً خرقوا حالة الطوارئ في جنين
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت الشرطة الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، 65 شخصاً، خرقوا حالة الطوارئ في مدينة جنين.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن دوريات من شرطة المحافظة الراجلة والمحمولة، وتنفيذاً لتعليمات مدير شرطة المحافظة، العقيد باسم الجيوسي، نظمت عدداً من الجولات بالمدينة، وريف المحافظة، بالإضافة إلى عمل الحواجز الشرطية لضمان تنفيذ التعليمات، وقرارات رئاسة الوزراء والمحافظ، الهادفة إلى الحد من انتشار فيروس (كورونا) وحفظ سلامة المواطنين والسلامة العامة، وتخلل ذلك ضبط 65 شخصاً لعدم التزامهم بحالة الطوارئ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصولاً.
وناشدت الشرطة المواطنين للالتزام بالتعليمات الصادرة من جهات الاختصاص، حفاظاً على سلامتهم وسلامة المجتمع الفلسطيني في ظل جائحة (كورونا).
اعتقلت الشرطة الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، 65 شخصاً، خرقوا حالة الطوارئ في مدينة جنين.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن دوريات من شرطة المحافظة الراجلة والمحمولة، وتنفيذاً لتعليمات مدير شرطة المحافظة، العقيد باسم الجيوسي، نظمت عدداً من الجولات بالمدينة، وريف المحافظة، بالإضافة إلى عمل الحواجز الشرطية لضمان تنفيذ التعليمات، وقرارات رئاسة الوزراء والمحافظ، الهادفة إلى الحد من انتشار فيروس (كورونا) وحفظ سلامة المواطنين والسلامة العامة، وتخلل ذلك ضبط 65 شخصاً لعدم التزامهم بحالة الطوارئ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصولاً.
وناشدت الشرطة المواطنين للالتزام بالتعليمات الصادرة من جهات الاختصاص، حفاظاً على سلامتهم وسلامة المجتمع الفلسطيني في ظل جائحة (كورونا).

التعليقات