الحقل التربوي بمحافظة شرق الوسطى ينشئ منصة تعليمية ويدعو الطلبة للاستفادة منها

رام الله - دنيا الوطن
أعلن مختصون وتربويين في محافظة شرق الوسطى التعليمية عن إنشاء منصة التعلم الإبداعي لتكون املا للطلاب وأولياء أمورهم.

ويأتي إنشاء هذه المنصة تماشياً مع أبجديات المرحلة والوضع الاستثنائي التي تمر به العملية التعليمية وتوقف منظومة التعليم عن تقديم خدماتها لأبنائنا الطلاب بسبب الأجراءات المتبعة من قبل الجهات المختصة لمنع تفشي جائحة كورونا وكذلك بهدف التواصل مع الطلاب عبر تقنية الإعلام الحديث وتزويدهم بما يلزمهم من شرح وتحليل ونماذج واسئلة وغير ذلك.

وتشمل هذه المنصة مواد تعليمية لجميع المراحل من الصف الأول الي التاسع وكافة المباحث الدراسية ويمكنكم الدخول اليها من خلال زيارة الموقع على الرابط https:// justpaste.it/68e6a

وفي هذا السياق تقدم المعلمون وأولياء الامور بكل معاني الشكر والوفاء لقائد المسيرة التعليمية في منطقة شرق الوسطى التعليمية الأستاذ رائد عدوان وكل من ساهم من مختصين ومعلمين.

ووجه المعلمون والمعلمات في مدرسة ذكور البريج الإبتدائية " ج" همسة شكر وتقدير للصحفي أ. عبد الهادي مسلم الذي تواصل معنا لنشر هذه المنصة عبر المواقع الإخبارية.

وقالوا " نحن في المدرسة من إدارة ومعلمين ومعلمات لنا الفخر أن نثري هذه المنصة بكل ما يحتاجه أبنائنا وندعوهم للتزود من هذا النبع الصافي والإستفادة مما ينشر عبر هذه المنصة امتثالاً لقوله صلى الله عليه وسلم "الحكمة ضالة المؤمن إينما وجدها فهو أحق بها ".