تصمم مطبخاً في العزل من ألواح الخشب القديمة

تصمم مطبخاً في العزل من ألواح الخشب القديمة
توضيحية
يلجأ الكثيرون إلى طرق إبداعية لتسلية أطفالهم وإبقائهم منشغلين لوقت طويل خلال العزل الصحي، وهذا ما دفع سيدة اسكتلندية إلى تصميم مطبخ صغير ليلهو به طفلها.

 ولإبعاد الشعور بالممل عن طفلها لوكا البالغ من العمر 16 شهراً، صممت له شيرين (26 عاماً) من ليفين في فايف اسكتلندا مطبخه الخاص ليلهو به في الحديقة، وكلفها ذلك 10 جنيهات استرلينية (13 دولاراً) فقط بحسب ما أوردت 24.ae نقلاً عن صحيفة "مترو".

وبعد العثور على الفكرة على موقع Pinterest استخدمت شيرين بعض الألواح الخشبية المتبقية من إعادة تنظيم حديقتها في العام الماضي، وقامت بطلائها باللون الرمادي، لتكون حجر الأساس في بناء المطبخ.

واستخدمت شيرين بعض الألواح الخشبية لإنشاء سطح المجلى، ثم قامت بعمل حفرة لحوض الجلي، كما استفادت من بعض الأدوات القديمة لإكمال التصميم.

وزودت الأم مطبخ طفلها الصغير بكل ما يحتاج إليه من أدوات للطهي، كما علقت لوحة في الأعلى كتبت عليها "مطبخ لوكا"، ولم تنس لوح الكتابة لتحضير وكتابة وصفات الطعام والمشتريات.

وتقول شيرين عن عملها المبدع لموقع ميترو البريطاني "جدي كان نجاراً، وكنت منذ الصغر مبدعة وأحب تعلم كيفية صنع الأشياء بنفسي. استغرق العمل مني نحو أسبوع في أوقات فراغي عندما كان لوكا يغط في النوم".

وأضافت "بلغت التكلفة الإجمالية 10 جنيهات استرلينية (13 دولاراً) لأنني كنت أملك جميع الملحقات التي أحتاجها في المنزل. ولحسن الحظ أحب لوكا مطبخه الجديد، إنها الطريقة المثالية لإبقائه منشغلاً خلال فترة العزل".






التعليقات