مؤسسة الأمل للتنمية تنفذ الحملة التوعوية تحت شعار معا مجتمعين ضد كورونا

مؤسسة الأمل للتنمية تنفذ الحملة التوعوية تحت شعار معا مجتمعين ضد كورونا
رام الله - دنيا الوطن
برعاية كريمة من الدكتور عمر بامحسون والدكتور سعيد الشماسي وتحت شعار معا مجتمعين ضد كورونا أقامت مؤسسة الأمل للتنمية الحملة التوعوية عن فيروس كورونا بإشراف إدارة الصحة العامة والسكان بمديرية بروم وميفع وبالتعاون مع مشروع النظافة بالمديرية وتنفيذ الملتقيات والمنتديات التطوعية بمنطقة بروم.

وشملت الحملة على توزيع معقمات وأدوات نظافة وعلب تعقيم للمحلات التجارية، بالإضافة إلى مواد تنظيف للمركز بروم لطب الأسرة والمركز الصحي بغيضة البهيش.

كما قامت الحملة بجولة تعقيم للأماكن العامة والتي استهدفت المراكز الصحية والمحلات والمساجد والأسواق، كما شاركن المتطوعات بحملة توعوية من منزل إلى منزل للتوعية بمخاطر الفيروس والتعريف بطرق العدوى وكيفية الوقاية منها والحث على اتباع التعليمات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشاره.

 لاقت الحملة استحسان المواطنين والتجار وعبروا عن ارتياحهم للدورة التي قامت به المؤسسة والرعاة والفرق والملتقيات التطوعية داعيين الجميع للمشاركة لدعم مثل هذه الحملات الوقاية والاحترازية من أجل سلامة الجميع.

شارك في الحملة طلاب وخريجي المؤسسة وأعضاء الملتقيات التطوعية التابعة لها وبعض الملتقيات التطوعية بالمنطقة.

تأتي هذه الحملة تلبية للدعوات أطلقتها السلطة المحلية بالمحافظة ومخرجات اللقاء الموسع الذي عقدته المؤسسة مع إدارة الصحة بالمديرية والملتقيات التطوعية.




التعليقات