العمل الزراعي يقدم طرود تعقيم للتجمعات البدوية في أريحا والعوجا

العمل الزراعي يقدم طرود تعقيم للتجمعات البدوية في أريحا والعوجا
رام الله - دنيا الوطن
قدم اتحاد لجان العمل الزراعي وبالتعاون مع مديرية وزارة الزراعة في اريحا واللجنة المساندة الزراعية للجنة الطوارئ في المحافظة وبلدية العوجا ، مائة صندوق ( مواد تعقيم ) لمربي المواشي وعائلاتهم في تجمع راس العوجا والتجمعات البدوية في الديوك والنويعمة شمال مدينة اريحا .

وقام الدكتور مؤيد بشارات ممثلا عن اتحاد لجان العمل الزراعي والمهندس احمد لافي القائم باعمال مدير زراعة اريحا والاغوار ورئيس بلدية العوجا صلاح فريجات وعضو المجلس الوطني جودة اسعيد رئيس اتحاد الفلاحين والاعلامي علي السنتريسي امين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين بيت الشعب ، بجولة في التجمعات البدوية والمهمشة ، وقاموا بتوزيع المواد المعقمة ومنشورات مطبوعة لشرح كيفية استخدام المواد المعقمة ، وذلك للحفاظ على مربي المواشي وعائلاتهم من مرض كورونا .
كما تم تقديم عدة طرود من المواد المعقمة الى قوى الأمن المنتشرين على حواجز المحبة على مداخل اريحا الشمالي والجنوبي والشرقي .

والجدير ذكره أن هذا الطرود تأتي ضمن حملة إطلقها العمل الزراعي لحماية صغار المزارعين من خطر تفشي فيروس كرونا والتي استهدفت حتى الان توزيع ١٥٠٠ طرد تعقيم على أكثر من ٨٠ تجمع بدوي في مختلف مناطق الضفة الغربية.