الاحتلال يُطلق النار على فلسطينيين بزعم محاولتهم تخريب السياج جنوب قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، النار على خمسة فلسطينيين، بزعم محاولتهم تخريب السياج الفاصل في جنوب قطاع غزة، بحسب ما جاء على موقع (0404) الإسرائيلي.
وأشار الموقع ذاته، إلى أنه تم رصد اصابة فلسطيني واحد على الأقل، جراء إطلاق النار على الفلسطينيين الخمسة.
وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، قد زعمت في وقت سابق، بأنها رصدت إطلاق مجموعة من البالونات الحارقة من قطاع غزة، تجاه مستوطنات غلاف غزة.
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، النار على خمسة فلسطينيين، بزعم محاولتهم تخريب السياج الفاصل في جنوب قطاع غزة، بحسب ما جاء على موقع (0404) الإسرائيلي.
وأشار الموقع ذاته، إلى أنه تم رصد اصابة فلسطيني واحد على الأقل، جراء إطلاق النار على الفلسطينيين الخمسة.
وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، قد زعمت في وقت سابق، بأنها رصدت إطلاق مجموعة من البالونات الحارقة من قطاع غزة، تجاه مستوطنات غلاف غزة.

التعليقات