قادة خليل الرحمن الكشفية يعقدون اجتماعاً عبر منصة "زوم"

قادة خليل الرحمن الكشفية يعقدون اجتماعاً عبر منصة "زوم"
رام الله - دنيا الوطن
عقد مجلس قيادة مجموعة خليل الرحمن الكشفية اجتماعاً كشفياً عبر منصة زوم من أجل الاطمئنان على القادة و تدارس الاوضاع والانشطة الكشفية القابلة للتنفيذ خلال ازمة فايروس كورونا.

وقد تناول القادة العديد من المقترحات ووالانشطة الالكترونية ومنها الاستمرار بتشجيع المنتسبين على الابداع في ظل الازمة الحالية ضمن مبادرة فيديوهات توعوية وتعليمية تنشرها المجموعة لمنتسبيها وتشجعيهم على كسر حاجز الخوف والحديث امام الكاميرا ، والخروج بفيديوهات ذات مواصفات جودة مختارة يتم نشرها بعد اعادة منتجتمها واخراجها بطريقة تليق بالعمل الاعلامي الكشفي ، وقد اطلع القادة على احصائيات الصفحة الرسمية للمجموعة و مدى انتشار الفيديوهات التي نشره و انطباع المجتمع حول المعلومات القيمة التي احتوتها، ومستوى الوصول والمشاهدة والمشاركة والتفاعل التي حققتها .

واتفق القادة على احياء يوم الاسير الفلسطيني 17/4 عبر تصوير وبث فيديو يجمع عددا من منتسبي المجموعة يتحدثون بعبارات تدعم صمود الاسرى و تسلط الضوء عليهم في ظل هذه الجائحة.

وتناقش القادة حول العمل التطوعي الكشفي للمساندة والمساعدة في ظل هذه الازمة، فقد اكد قائد المجموعة ادراج عدد من اسماء القادة لطب تصاريح من اجل السماح لهم بالتحرك والتنقل، الأمر الذي قوبل بالرفض، مؤكدين التزام قادة المجموعة بقرارات جمعية الكشافة الفلسطينية القاضية بالتزام الحجر البيتي وترك المجال لذوي الاختصاص للقيام بواجبهم على اكمل وجه، مبدين استعدادهم الكامل للتطوع في اي وقت عندما يتطلب الامر، وقد تم تعبئة نموذج خاص للمتطوعين عمم من من قبل جمعية الكشافة الفلسطينية وقد سبقه الاستجابة لخطاب مفوضية الخليل بخصوص حصر اسماء واعداد الراغبين بالتطوع .

وتناول القادة ايضاً مجموعة من الافكار لاستقبال شهر رمضان المبارك املين من الله العلي القدير ان يزيح هذه الغمة و ان يتخلص العالم من هذا الوباء المنتشر ..

شارك في هذا الاجتماع كل من قائد المجموعة نعمان سلهب ومساعده القائد حازم الهشلمون وكل من القادة إياد ابو سنينة، عاطف الرازم، نعيم ابو شخيدم، حمزة مسودة، حسن الكركي، محمد النتشة، بمشاركة القائد أيمن سياج قائد عشيرة جوالة نشامى الخليل .