أرفف وأدراج مميزة لتنظيم الأوانى داخل المطبخ

أرفف وأدراج مميزة لتنظيم الأوانى داخل المطبخ
قد تتفاجأ المرأة عند فتح خزانة المطبخ بتراكم الأطباق والأوانى بشكل فوضوى، وقد يتسبب ذلك فى انزلاق طبق على الأرض وكسره على الفور، مع صعوبة العثور على التوابل أو الدقيق بين الأطباق غير المرتبة.

 مما ينتج عنه الشعور بالانزعاج والملل، ولعلاج هذه المشكلة ظهرت فى الفترة الأخيرة بعض الأرفف أو الأدراج وغيرها من الأشياء التى تساعد على ترتيب الأوانى فى المطبخ، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع (اليوم السابع) عن  "bustle" .

أرفف للتوابل والأطباق
 يوجد أرفف لتنظيم الأطباق والتوابل وغيرها من العلب بشكل منظم ومنسق، كما إن الأرفف مصنوعة من الفولاذ المتين ومتوفرة بحجمين ومتدرجة لتستوعب أكبر عدد من الأطباق والتوابل، كما يسهل تنظيفها وتتميز بأنها مقاومة للصدأ.

صناديق للتخزين
 صنعت صناديق التخزين من البلاستيك القوي الخالي من مادة BPA المقاوم للكسر، كما إنها شفافة بحيث يتيح للمرأة رؤية مابداخلة بسهولة، وتتميز الصناديق بأنها مزودة بمقابض مائلة وأقدام مرفوعة يدوياً، كما تستوعب الكثير من التوابل .

أدراج للتخزين
صنعت أدراج التخزين من معدن متين مغطى بطبقة فضية أنيقة، سهلة التنظيف، كما تستوعب الكثير من المواد الغذائية والعلب، مما يساعد على على تنظيم وترتيب المطبخ والتخلص من الفوضى .

أرفف الأطباق
 تستوعب الأرفف العديد من الأطباق واللوازم الأخرى، كما تتميز بمتانتها، كما يسهل تنظيفها، وتساعد أيضاً على التخلص من الفوضى داخل المطبخ.

أرفف للمقالي
 تتميز أرفف المقالى، بلونها الأسود الأنيق، ومتانتها، كما إنها متدرجة لتستوعب العديد من المقالى، كما تتميز بأنها سهلة التركيب ومتعددة الاستخدام، ومصنوعة من أنابيب مطاطية يدوية للحفاظ على ثبات الأواني عند حملها.

تستطيع أرفف المقالى حمل جميع الأواني والمقالي والأغطية مما يساعد على تنظيم الأوانى والأطباق، كما يمكن تنظيفها بسهولة.

التعليقات