شاهد: المكان "الأكثر خطورة" في وزارة الصحة بغزة

شاهد: المكان "الأكثر خطورة" في وزارة الصحة بغزة
المختبر المركزي بغزة
رام الله - دنيا الوطن
نشرت وزارة الصحة بغزة، اليوم الاثنين، مقطع فيديو يظهر مشاهد من المختبر المركزي، والذي وصفته بأنه "الأكثر خطورة" في مباني الوزارة بالقطاع.

والمختبر المركزي هو المكان المخصص لفحص فيروس (كورونا) المستجد (كوفيد-19)، في قطاع غزة.

وسجلت وزارة الصحة بغزة، في وقت متأخر من فجر اليوم الاثنين، إصابتين جديدتين بفيروس (كورونا) لرجل وزوجته في أحد مراكز الحجر الصحي من العائدين عبر معبر رفح بتاريخ  15 من نيسان/ إبريل الجاري.

وأضافت: أن حالتهما مطمئنة، فيما تم إبلاغهما بالنتائج، وجاري استكمال الإجراءات، وفقاً للبروتوكول المعتمد.


 


التعليقات