ملحم: تسجيل إصابتين في يطا لطفل وشابة انتقلت لهما العدوى من والدهما
رام الله - دنيا الوطن
أعلن إبراهيم ملحم، المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية، أنه تم تسجيل إصابتين بفيروس (كورونا) في بلدة يطا بمدينة الخليل، ليرتفع عدد إجمالي الإصابات بالضفة إلى 322، أما في القدس فقد وصل إلى 115.
وأوضح ملحم خلال الإيجاز المسائي، الذي عقده مساء اليوم الأحد، في مدينة رام الله، للحديث عن تطورات فيروس (كورونا)، أن الإصابتين، عبارة عن طفل وشابة، حيث انتقلت العدوى لهما من والدهما.

التعليقات