ارزيقات يُوضح حقيقة تجاهل قضية مواطن لرتبة زوجته بجهاز الشرطة
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت المديرية العامة للشرطة، وعلى لسان الناطق الإعلامي باسمها، العقيد لؤي ارزيقات، توضيحاً حول ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي، بما يخص قضية المواطن شادي علي مليطات، حيث ادعت هذه المواقع، بأن هذا المواطن مسجل بحقه قضية لدى المحكمة قيمتها 14000 شيكل، وقدمها منذ ما يزيد عن العام، ولم يتم تنفيذها، كون زوجته ضابط برتبة عقيد في الشرطة.
وبين ارزيقات، في تصريح صحفي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، الأحد، أن المعلومات غير صحيحة، وبأن المواطن مليطات سجل بحقه 15 مذكرة قضائية، وتمكنت الشرطة على مدار الأشهر الماضية من تنفيذ 13 مذكرة منها، وبقي مسجل بحقه مذكرتين، تعمل الشرطة على تنفيذها وفقاً للقانون، وفي حال انتهاء حالة الطوارئ.
وأضاف ارزيقات، أن زوجة الشخص المطلوب، لا تعمل بصفوف الشرطة، وأن الشرطة، تنفذ القانون على الجميع، ودون استثناء.
وبين ارزيقات، في تصريح صحفي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، الأحد، أن المعلومات غير صحيحة، وبأن المواطن مليطات سجل بحقه 15 مذكرة قضائية، وتمكنت الشرطة على مدار الأشهر الماضية من تنفيذ 13 مذكرة منها، وبقي مسجل بحقه مذكرتين، تعمل الشرطة على تنفيذها وفقاً للقانون، وفي حال انتهاء حالة الطوارئ.
وأضاف ارزيقات، أن زوجة الشخص المطلوب، لا تعمل بصفوف الشرطة، وأن الشرطة، تنفذ القانون على الجميع، ودون استثناء.

التعليقات