شرطة البلديات برفح تُغلق محلاً تجاريُا بعد بيعه لحوماً فاسدة
رام الله - دنيا الوطن
قالت شرطة البلديات في محافظة رفح: إنها ضبطت الجمعة الماضي، لحومًا فاسدة داخل محل تجاري وسط السوق المركزي في المحافظة.
وأوضح المقدم أحمد اليعقوبي، مدير شرطة بلديات رفح، أنه بعد التحري، تم التواصل مع جهات الاختصاص، وحضور كل من موظفي الصحة، والبيئة، والاقتصاد، ومباحث التموين، والطب الوقائي، واستكمال المهمة.
وذكر أنه تم ضبط (135) كغم من لحم الحبش والأسماك المثلجة الفاسدة، وتبين بعد الفحص، وأخذ العينات اللازمة أنها لا تصلح للاستهلاك.
وبين اليعقوبي، أنه جرى التحرز على الكمية، وفقًا للأصول والقانون، وتحويل القضية لجهات الاختصاص؛ لمتابعة كافة الإجراءات القانونية، حسب الأصول.
وعلى إثر ذلك، اتخذ الطب الوقائي بوزارة الصحة، وقسم حماية المستهلك، بوزارة الاقتصاد، قراراً بإغلاق المحل، بعد تكرار المخالفات، وتم وعمل محضر ضبط وإتلاف بالكمية.
قالت شرطة البلديات في محافظة رفح: إنها ضبطت الجمعة الماضي، لحومًا فاسدة داخل محل تجاري وسط السوق المركزي في المحافظة.
وأوضح المقدم أحمد اليعقوبي، مدير شرطة بلديات رفح، أنه بعد التحري، تم التواصل مع جهات الاختصاص، وحضور كل من موظفي الصحة، والبيئة، والاقتصاد، ومباحث التموين، والطب الوقائي، واستكمال المهمة.
وذكر أنه تم ضبط (135) كغم من لحم الحبش والأسماك المثلجة الفاسدة، وتبين بعد الفحص، وأخذ العينات اللازمة أنها لا تصلح للاستهلاك.
وبين اليعقوبي، أنه جرى التحرز على الكمية، وفقًا للأصول والقانون، وتحويل القضية لجهات الاختصاص؛ لمتابعة كافة الإجراءات القانونية، حسب الأصول.
وعلى إثر ذلك، اتخذ الطب الوقائي بوزارة الصحة، وقسم حماية المستهلك، بوزارة الاقتصاد، قراراً بإغلاق المحل، بعد تكرار المخالفات، وتم وعمل محضر ضبط وإتلاف بالكمية.

التعليقات