إسرائيل تُعلن عن أصغر ضحايا فيروس (كورونا) لديها

إسرائيل تُعلن عن أصغر ضحايا فيروس (كورونا) لديها
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت صحيفة (معاريف) الإسرائيلية صباح اليوم الأحد، أن إسرائيلية تبلغ من العمر (29 عاماً) توفيت، إثر إصابتها بفيروس (كورونا) المستجد (كوفيد- 19).

وأضافت الصحيفة: أنها توفيت في مستشفى (هداسا) بالقدس، وهي تعتبر أصغر ضحايا (كورونا) في إسرائيل.

وأعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الأحد، تسجيل سبع حالات وفاة جديدة بفيروس (كورونا)، وبذلك يرتفع إجمالي الوفيات، بوفاة الإسرائيلية صاحبة (29 عاماً) إلى 172.

وصادقت الحكومة الإسرائيلية، الليلة الماضية، على تخفيف أنظمة الطوارئ بشكل تدريجي وحذر، في أعقاب النتائج الجيدة نسبياً التي تم تحقيقها حتى الآن في مكافحة الوباء.

ومن بين الخطوات الجديدة: رفع نسبة المستخدمين في أماكن العمل من 15% الى 30% والسماح بإعادة فتح بعض المحال التجارية الواقعة على الشوارع، وليس في المراكز التجارية الكبيرة.

التعليقات