الاحتلال يعتدي على أربعة شبان بالقدس ويعتقلهم
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، أربعة شبان بالبلدة القديمة للقدس المحتلة بعد الاعتداء عليهم.
وقالت مصادر محلية ان الشبان الذين تم اعتقالهم من قناطر خضير بالبلدة القديمة بعد الاعتداء عليهم هم أنس مرقصته، ووسيم طه، وبيجو طه، وعبد الشرباتي.

التعليقات