بيت لحم: إغلاق بلدة العبيدية بعد ظهور إصابة بفيروس (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
أعلن ناجي ردايدة، رئيس بلدية العبيدية ببيت لحم، أنه تم اغلاق البلدة بشكل كامل، اليوم الخميس، بعد تسجيل إصابة بفيروس (كورونا) المستجد في البلدة.
وقال ردايدة: "تم إغلاق البلدة بشكل كامل، للحد من تفشي الوباء وسلامة المواطنين، خاصة في محيط المنطقة التي ظهرت بها حالة الإصابة، كذلك مداخل البلدة الرئيسة، والمحلات التجارية التي كان يسمح لها بمزاولة العمل"، بحسب ما جاء على موقع الوكالة الفلسطينية الرسمية.
وأضاف: "تم إغلاق بعض الطرق الفرعية في البلدة؛ للحد من تحركات المواطنين، مع التأكيد على تحديد دائرة المختلطين بالمصاب"، مشيراً إلى أنه سيتم اليوم أخذ العينات للمخالطين.
وأشار ردايدة، إلى أنه فور الإعلان عن الإصابة، تم تعقيم عدد من الأحياء والشوارع، على أن يتم استكمال ذلك اليوم.
أعلن ناجي ردايدة، رئيس بلدية العبيدية ببيت لحم، أنه تم اغلاق البلدة بشكل كامل، اليوم الخميس، بعد تسجيل إصابة بفيروس (كورونا) المستجد في البلدة.
وقال ردايدة: "تم إغلاق البلدة بشكل كامل، للحد من تفشي الوباء وسلامة المواطنين، خاصة في محيط المنطقة التي ظهرت بها حالة الإصابة، كذلك مداخل البلدة الرئيسة، والمحلات التجارية التي كان يسمح لها بمزاولة العمل"، بحسب ما جاء على موقع الوكالة الفلسطينية الرسمية.
وأضاف: "تم إغلاق بعض الطرق الفرعية في البلدة؛ للحد من تحركات المواطنين، مع التأكيد على تحديد دائرة المختلطين بالمصاب"، مشيراً إلى أنه سيتم اليوم أخذ العينات للمخالطين.
وأشار ردايدة، إلى أنه فور الإعلان عن الإصابة، تم تعقيم عدد من الأحياء والشوارع، على أن يتم استكمال ذلك اليوم.

التعليقات