تأمين فلسطين تقدم دعماً مالياً ضمن سلسلة إسهامات لصندوق "وقفة عز"

تأمين فلسطين تقدم دعماً مالياً ضمن سلسلة إسهامات لصندوق "وقفة عز"
رام الله - دنيا الوطن
قدمت شركة فلسطين للتأمين، اليوم الخميس، دعما ماليا أوليا ضمن سلسة من الاسهامات التي أقرتها الشركة لصندوق " وقفة عز" الهادف الى دعم الفئات المهمشة والقطاعات المتضررة من جائحة " كورونا".

وتبرعت الشركة ب150 الف شيقل كمبلغ أولي للصندوق بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة محمد أبو عوض، ورئيس صندوق " وقفة عز" طلال ناصر الدين، وعضو مجلس إدارة الصندوق بسام ولويل إضافة إلى نائب مدير شركة فلسطين للتأمين حمزة شروف، والمدير المالي للشركة خليل الحج علي.

وتوجه أبو عوض بالتحية إلى فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء وكافة الطواقم الطبية والأمنية والإعلامية التي ضربت نموذجا مشرفا يحتذى به في مواجهة الجائحة.

وشدد أبو عوض على أهمية دور القطاع الخاص في خلق شبكة امان اجتماعية لذوي الدخل المحدود من أبناء شعبنا تحقيقا لمبادئ المسؤولية المجتمعية وتعزيزا لقيم التكافل الاجتماعي التي يعرف بها الشعب الفلسطيني.

وأكد أبو عوض أن الفلسطينيين قادرون على تجاوز هذه الأزمة والعبور نحو بر الأمان صحيا واقتصاديا بتكاتف وتكامل كافة الجهود.

من جانبه، شكر ناصر الدين شركة فلسطين للتأمين على تبرعها لصندوق " وقفة عز" الذي سيخدم العائلات الفقيرة وكذلك قطاعي الصحة والعمل في فلسطين. وأوضح ناصر الدين أن الصندوق يعتزم جمع 28 مليون دولار، فيما تم جمع حوالي 10 مليون دولار حتى الآن.

التعليقات