إعلام إسرائيلي: حوامة اخترقت أجواء منطقة غلاف غزة من رفح

إعلام إسرائيلي: حوامة اخترقت أجواء منطقة غلاف غزة من رفح
حوامة - أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قالت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح اليوم الخميس: إن حوامة اخترقت أجواء منطقة بـ "غلاف غزة" من مدينة رفح جنوب القطاع.

وأوضح موقع (مفزاك درومي) الإسرائيلي: أن الاختراق كان لـ 20 متراً قبل أن تعود هذه الحوامة للقطاع، وفق زعمه.

وكانت صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية، قالت في شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي: إن الجيش سيدخل نظاماً جديداً لاعتراض الحوامات، التي تطلق من قطاع غزة، تجاه مستوطنات غلاف غزة.

وأضاف الصحيفة: "نظام جديد لاعتراض الحوامات التي تطلق من قطاع غزة، سيدخل الخدمة قريباً، هذا ما قاله قائد اللواء الجنوبي في فرقة غزة اليوم، في حديثه مع سكان نيريم".

التعليقات