تسجيل ست إصابات جديدة بفيروس (كورونا) في بيت لحم والقدس المحتلة

تسجيل ست إصابات جديدة بفيروس (كورونا) في بيت لحم والقدس المحتلة
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قال المتحدث الرسمي باسم الحكومة، إبراهيم ملحم: إنه تم تسجيل ثلاث إصابات جديدة في محافظة بيت لحم من الطواقم العاملة في مستشفى المطلع بالقدس المحتلة، اثنتان منها في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم وواحدة في بيت ساحور.

وأوضح ملحم، في تصريح صحفي، فجر الخميس، أن العدد الإجمالي ارتفع إلى 294 إصابة، بالإضافة إلى ارتفاع أعداد المصابين في مدينة القدس المحتلة إلى 81 إصابة بعد تسجيل ثلاث إصابات جديدة في حي جبل المكبر في المدينة، بحسب ما أوردت مصادر طبية.

هذا وقد أظهرت نتائج العينات التي أخذت من مخالطين في مدينة دورا بمحافظة الخليل بأنها سليمة، ولم يتم تسجيل أي إصابات جديدة بينها، وفق ملحم. 

التعليقات