ملحم: لم نُسجّل أي إصابة جديدة بفيروس (كورونا) منذ الصباح بفلسطين
رام الله - دنيا الوطن
أكد إبراهيم ملحم، المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية، أنه لم يتم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس (كورونا) منذ الإيجاز الصباحي في فلسطين.
وقال ملحم في الإيجاز المسائي حول مستجدات (كورونا)، مساء اليوم الأربعاء: "45 يوماً من العزلة في مدينة بيت لحم، ومازال الشقيقان نيقولا وماريانا قواس، يصارعان فيروس (كورونا)، بالأمل واليقين بالشفاء والعودة للحياة الطبيعية".
وأشار إلى أن فيروس (كورونا) عصف بالاقتصاد والمال وقطاع الأعمال في العالم، وأصاب الدول بالركود والانكماش، وظهرت تلك الأعراض على الموازنة الحكومية بانحسار كبير بحجم الضرائب، ما يضعنا أمام تحدي الخروج من البيات الشتوي القصري؛ للبحث عن حلول وضخ السيولة المالية، دون المس بالتدابير الوقائية، التي بادرت لها الحكومة.

التعليقات