بطريقة مدهشة.. أب يحول كوخ حديقته لغرفة نوم جميلة لطفلته

بطريقة مدهشة.. أب يحول كوخ حديقته لغرفة نوم جميلة لطفلته
كشفت امرأة بريطانية كيف حوّل زوجها كوخ الحديقة الملحقة بمنزلهما إلى غرفة نوم أنيقة لابنتهما المراهقة بمواد رخيصة الثمن من متاجر مثل أي باي وآيكيا.

ونشرت شارلين إيجان، من بيركشاير صوراً مثيرة للإعجاب على فيس بوك، تظهر الكوخ قبل وبعد تحويله إلى غرفة نوم، وأرفقتها بتعليق قالت فيه "لقد حوّل زوجي كوخ الحديقة إلى غرفة نوم جميلة لابنتنا البالغة من العمر 13عاماً، أعتقد أنه قام بعمل رائع" بحسب (موقع 24 الاماراتي).

وبفضل عناصر رخيصة، بما في ذلك أضواء ليد من أي باي، وورق جدران من آيكيا، تمكنت العائلة من تحويل الكوخ إلى غرفة نوم دون الاستعانة بمصمم محترف.

وشاركت شارلين مجموعة من الصور التي توثق عملية تحويل الكوخ من الألف إلى الياء.

وبدا الكوخ في البداية مكاناً فوضوياً غير جذاب، لكن بعد العمل اليدوي المميز الذي قام به زوج شارلين، تحول إلى غرفة نوم أنيقة تحلم بها الكثير من الفتيات المراهقات، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وسارع العديد من مستخدمي فيس بوك من جميع أنحاء البلاد للتعليق على المنشور، الذي حصل على أكثر من 7000 إعجاب، وأكد العديد منهم بأن المراهقين سيحبون الحصول على غرفة أنيقة مماثلة.

وكتب أحد المعلقين "إنه لأمر مدهش، لقد قام بعمل رائع، أنا متأكد من أن ابنتك البالغة من العمر 13 عاماً ستكون سعيدة للغاية وممتنة لامتلاكها مساحة خاصة بها".

وأضاف معلق آخر "إنه إنجاز رائع للغاية، أعتقد أن ابنتك ستكون فخورة للغاية بهذا الأب الرائع".


التعليقات