محافظ طولكرم يطلع على التدابير لمواجهة فيروس كورنا بعدة بلدات

محافظ طولكرم يطلع على التدابير لمواجهة فيروس كورنا بعدة بلدات
رام الله - دنيا الوطن
اطلع محافظ طولكرم عصام أبو بكر على التدابير والإجراءات  لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا، في بلدات عنبتا وبلعا، ورامين، وكفر اللبد، وذلك خلال جولة ميدانية إستكمالية  مع إقليم حركة فتح بطولكرم و بمشاركة كل من  قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، ومدراء الأجهزة الأمنية، ولجنة الطوارئ المصغرة  وأمين سر حركة فتح إياد جراد " أبو الصامد" وأعضاء الإقليم،   والمكتب الحركي لأطباء الأسنان، حيث شملت الجولة الإطلاع على عمل اللجان المساندة لحالة الطوارئ التابعة لحركة فتح وبالشراكة مع البلديات.

ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتقديره لمثل هذه الجهود المبذولة في مواجهة خطر فيروس كورونا والحد من انتشاره، مشيراً إلى استكمال الجولات الميدانية للإطلاع على عمل اللجان المساندة لحركة فتح، مؤكداَ على دور البلديات والمجالس المحلية والحكم المحلي، وكل الشركاء، مشدداً على ضرورة إتباع التعليمات والإرشادات لمواجهة خطر هذا الفيروس والحد من انتشاره.

وأكد  المحافظ أبو بكر على مكانة بلدات بلعا، وعنبتا، وكفر اللبد ورامين، وجميع البلدات والقرى في وادي الشعير، مشيداً بجهود المؤسسة الأمنية وحركة فتح إقليم طولكرم، ولجنة الطوارئ المصغرة، وكل الشركاء على ما يقومون  به من دور في خدمة أبناء شعبنا والحفاظ على صحتهم وسلامتهم.  

واستعرض المحافظ أبو بكر أخر المستجدات والمتابعات اليومية لمواجهة خطر فيروس كورونا، مشدداً على أن وعي المواطن واتخاذ التدابير الوقائية والاحترازية، عامل مهم في درء هذا الخطر والقضاء عليه.

من جانبه، أكد أمين سر حركة فتح إياد جراد على أهمية الجهود المبذولة من المحافظ أبو بكر ولجنة الطوارئ ولجان الطوارئ المساندة وكل الشركاء، في توعية المواطنين بما يتعلق بالإرشادات والتدابير لمواجهة فيروس كورونا وما ينتج عنه من أضرار كبيرة تستوجب من الجميع التعاون والشراكة للحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم.

هذا وتحدث خلال اللقاءات، رؤساء بلديات عنبتا م. حمد الله حمد الله، ونائب رئيس بلدية بلعا أنور اعمير، ورئيس بلدية كفر اللبد إيهاب غزاله، والذين أكدوا على حالة التعاون والشراكة المجتمعية في مواجهة هذا الفيروس والحد من انتشاره.

إلى ذلك وزع المكتب الحركي لأطباء الأسنان في محافظة طولكرم خلال الجولة ، مواد تعقيم واحتياجات لمواجهة خطر  كورونا.