محافظ طولكرم يلتقي مدير عام جهاز الاستخبارات العسكرية اللواء زكريا مصلح

محافظ طولكرم يلتقي مدير عام جهاز الاستخبارات العسكرية اللواء زكريا مصلح
رام الله - دنيا الوطن
التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر مع مدير عام جهاز الاستخبارات  العسكرية اللواء زكريا مصلح،  خلال جولة له بمحافظة طولكرم.

جاء اللقاء بمشاركة مدير استخبارات طولكرم العقيد ركن حسني مبارك، وقائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، ومدير الأمن الوقائي بطولكرم العميد مهند أبو علي، ومدير شرطة طولكرم العقيد موسى يدك، والمقدم وائل جراد مدير العمليات في جهاز المخابرات بطولكرم وأمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد " أبو الصامد".

ورحب المحافظ أبو بكر باللواء مصلح، مشيراً إلى الدور الهام  لجهاز  الاستخبارات العسكرية من خلال المهمات الكبيرة التي تقع على عاتقه، مشيراً إلى جهود المؤسسة الأمنية في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا، بالعمل على مدار الساعة ومنذ إعلان حالة الطوارئ وفق مرسوم الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتنفيذاً لقرارات رئيس الوزراء د. محمد إشتيه، مؤكداً على تضافر الجهود مع جميع الشركاء لمواجهة هذه الجائحة وما يتعرض له شعبنا الفلسطيني.

وقدم المحافظ أبو بكر شرحاً  للواء مصلح عن عمل لجنة الطوارئ  وانعقادها الدائم والمستمر بمتابعة كافة القضايا على مستوى المحافظة، والجهد الكبير في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا، مشيراً إلى جهود الطواقم الطبية والمؤسسة الأمنية، وحركة فتح  ولجان الطوارئ، وكل مكونات المحافظة.

من جانبه أشار اللواء مصلح إلى مكانة محافظة طولكرم ودورها، مثنياً على ما يبذله المحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية في خدمة المحافظة، والحفاظ على الأمن والأمان، وخاصة في ظل هذا الظرف الصعب الذي يمر به شعبنا الفلسطيني في مواجهة جائحة فيروس كورونا، مؤكداً على تضافر جهود المؤسسة الأمنية مع جميع القطاعات للحفاظ على سلامة أبناء شعبنا، وحماية أمنهم.