مؤسسات الرعاية تزور اللواء خير لشكره على هبة الهيئة العليا للاغاثة

مؤسسات الرعاية تزور اللواء خير لشكره على هبة الهيئة العليا للاغاثة
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من مؤسسات الرعاية برئاسة أ. هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الرعاية والسيدة وفاء وهبي مديرة مشغل ومعهد الأم بزيارة اللواء محمد خير رئيس الهيئة العليا للاغاثة لشكره على الهبة التي قدمتها الهيئة لمشغل ومعهد الأم.

أبو زينب أطلع اللواء خير على عمل مؤسسات الرعاية الاجتماعي والتنموي والتربوي، كما أطلعه على عمل مشغل ومعهد الأم الذي يقوم بتدريب الارامل والفتيات على فن الخياطة، والمشغل الانتاجي الذي يوفر فرصة عمل لأكثر من ٥٠ سيدة. كما أشار أبو زينب للدور الوطني الذي لعبه المشغل منذ بداية انتشار فيروس كورونا في لبنان حيث كان من أول المشاغل التي عملت على انتاج البزات الواقية من الفيروس لتقديمها للكوادر الطبية والفرق الاسعافية والاغاثية في لبنان. أبو زينب تقدم بالشكر والتقدير  من اللواء خير على تقديمه ٢٥ توب من القماش الخام للمشغل، وعلى دوره المميز في إدارة الهيئة العليا للاغاثة، وعلى عمل الهيئة في مساعدة اللبنانيين في جميع الظروف والكوارث.

بدوره اللواء خير شكر الوفد على زيارته، مثمنا الدور الذي تلعبه مؤسسات الرعاية وبالاخص مشغل ومعهد الأم لا سيما بهذه الظروف الصعبة والعصيبة التي تمر علينا في ظل جائحة فيروس كورونا. اللواء خير أشار بأن بالوقت الذي تعاني فيه دول العالم من نقص بالمستلزمات الوقائية لحماية كوادرها الطبية والاغاثية نجد أن اللبنانيين يعملون على انتاجها كمشغل الام.

واختتمت الزيارة بتقديم هدايا للواء خير من انتاج وتصميم مشغل ومعهد الأم، واخذ الصور التذكارية.


التعليقات