ملحم: تسجيل 10 حالات إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في فلسطين

ملحم: تسجيل 10 حالات إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في فلسطين
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
قال المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم: إنه تم تسجيل 10 حالات إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في فلسطين.

وأضاف خلال الإيجاز الصحفي اليومي، بشأن تطورات فيروس (كورونا) في فلسطين: إن حالات الإصابة الجديدة، تتوزع بواقع خمس إصابات في العيزرية، وثلاث إصابات في "رافات" وإصابة وحيدة في كل من جنين والخليل.

وقال: إن عدد حالات الشفاء من فيروس (كورونا) 58 حالة، وسيرتفع عدد حالات الشفاء اليوم لـ 64 حالة، بعد خروج حالة من الخليل وثلاث من مستشفى ترمسعيا "هوغو شافيز" اليوم. 

التعليقات