قوات الاحتلال تعتقل شاباً من جنين بعد استدعائه لمقابلة مخابراتها
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشاب صهيب نصر جرار من قرية وادي برقين بمحافظة جنين.
وأفاد مدير نادي الأسير في جنين، منتصر سمور، بأن قوات الاحتلال، اعتقلت الشاب جرار، بعد استدعائه لمقابلة مخابراتها في معسكر سالم، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشاب صهيب نصر جرار من قرية وادي برقين بمحافظة جنين.
وأفاد مدير نادي الأسير في جنين، منتصر سمور، بأن قوات الاحتلال، اعتقلت الشاب جرار، بعد استدعائه لمقابلة مخابراتها في معسكر سالم، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

التعليقات