ضبط ست مركبات إنشائية لعدم التزامها بحالة الطوارئ في جنين
رام الله - دنيا الوطن
ضبطت الشرطة، ست مركبات إنشائية، وذلك لعدم التزامها بحالة الطوارئ، للحد من انتشار فيروس (كورونا) في جنين.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبعد ورود معلومات للشرطة، حول قيام هذه المركبات الإنشائية بممارسة عملها، برغم حالة الطوارئ والتعليمات الصادرة بأهمية وضرورة الالتزام بها، وعدم خرقها، وتنفيذاً لتعليمات مدير شرطة المحافظة، العقيد باسم الجيوسي، تم ضبط ست مركبات إنشائية لعدم التزامها بحالة الطوارئ، وإحالة سائقيها إلى النيابة العامة.
ضبطت الشرطة، ست مركبات إنشائية، وذلك لعدم التزامها بحالة الطوارئ، للحد من انتشار فيروس (كورونا) في جنين.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبعد ورود معلومات للشرطة، حول قيام هذه المركبات الإنشائية بممارسة عملها، برغم حالة الطوارئ والتعليمات الصادرة بأهمية وضرورة الالتزام بها، وعدم خرقها، وتنفيذاً لتعليمات مدير شرطة المحافظة، العقيد باسم الجيوسي، تم ضبط ست مركبات إنشائية لعدم التزامها بحالة الطوارئ، وإحالة سائقيها إلى النيابة العامة.
وأضافت في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: أنه تم توقيفهم لمتابعة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصولاً.

التعليقات