الشرطة تضبط أربع مركبات غير قانونية في ضواحي القدس
رام الله - دنيا الوطن
ضبطت الشرطة، أربع مركبات غير قانونية، يقوم سائق إحداها بنقل ركاب مقابل أجر، في ضواحي القدس.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، بأنه وخلال عمل دورية تابعة لشرطة المرور بضواحي القدس في طريق "رافات" مدخل بلدات شمال غرب القدس، ضبطت أربع مركبات غير قانونية، ثلاث منها لأشخاص لا يملكون رخصة قيادة، كما أنهم غادروا أماكن سكناهم بلا مبرر، خلافاً لقانون الطوارئ.
ضبطت الشرطة، أربع مركبات غير قانونية، يقوم سائق إحداها بنقل ركاب مقابل أجر، في ضواحي القدس.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، بأنه وخلال عمل دورية تابعة لشرطة المرور بضواحي القدس في طريق "رافات" مدخل بلدات شمال غرب القدس، ضبطت أربع مركبات غير قانونية، ثلاث منها لأشخاص لا يملكون رخصة قيادة، كما أنهم غادروا أماكن سكناهم بلا مبرر، خلافاً لقانون الطوارئ.
وكان أحد سائقي المركبات، يقوم بنقل ركاب مقابل أجر، مستخدماً مركبة غير قانونية.
وأضافت بأن الشرطة، حررت مخالفات لسائقي المركبات الأربع، وقامت بضبطها في مديرية شرطة ضواحي القدس.
وأضافت بأن الشرطة، حررت مخالفات لسائقي المركبات الأربع، وقامت بضبطها في مديرية شرطة ضواحي القدس.

التعليقات