النواب الأمريكي يعلق جلساته حتى مايو المقبل وفيروس (كورونا) السبب

النواب الأمريكي يعلق جلساته حتى مايو المقبل وفيروس (كورونا) السبب
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن مجلس النواب الأمريكي، تعليق كافة جلساته حتى الرابع من أيار/مايو المقبل، تطبيقاً لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وأشار قرار التعليق، إلى أنه "في حال بروز الحاجة للانعقاد خلال فترة التعليق من أجل اتخاذ قرار يخص مكافحة فيروس كورونا، أو أي قضية تشريعية، فإن المجلس سيوجه الدعوة إلى أعضائه للعودة إلى واشنطن والاجتماع"، وفق (روسيا اليوم).

وسجلت الولايات المتحدة أكثر من 578 ألف إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، في حين بلغ عدد حالات الوفاة أكثر من 23 ألف شخص، في وقت تماثل فيه للشفاء 35 ألف شخص.

التعليقات