بلدية دورا تستقبل وفد الصحة ومحافظ الخليل للبدء بتشغيل مستشفى دورا الحكومي

بلدية دورا تستقبل وفد الصحة ومحافظ الخليل للبدء بتشغيل مستشفى دورا الحكومي
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس وأعضاء مجلس بلدي دورا اليوم عطوفة محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري، ومدير عام الرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة الفلسطينية د. كمال الشخرة، ومدير وحدة الاسعاف والطوارئ في وزارة الصحة د. مصطفى القواسمي، ومدراء مديريات الصحة في المحافظة، وأمين سر إقليم حركة فتح في الجنوب، والوفد الطبي المرافق، للاطلاع على الاحتياجات النهائية لتشغيل مستشفى دورا الحكومي.

وأكد د. كمال الشخرة أن الزيارة جاءت بهدف الاطلاع على جهوزية مستشفى دورا الحكومي من أجل تشغيله خلال الأيام القادمة، للبدء -كمرحلة أولى- في استقبال وعلاج الحالات الطارئة بما يتعلق في وباء (كورونا) فقط، موضحاً أن الوزارة سترسل وفداً فنياً يوم السبت القادم للبدء بإجراءات التجهيز والتشغيل.

وأشار عطوفة محافظ الخليل، إلى دعم قرار تشغيل المستشفى نظراً لأهميته في خدمة المحافظة والجنوب الفلسطيني، مؤكداً الاستعداد للتعاون من أجل توفير كافة التجهيزات والاحتياجات في جميع المراحل.

من جهتهم رحب رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالوفد، موضحين الجهود التي بذلتها البلدية من أجل تشغيل مستشفى دورا الحكومي، حيث بادرت البلدية بتجهيز أعمال حفريات وتعبيد طرق وتوصيل شبكات مياه وكهرباء، مؤكدين استعداد البلدية للتعاون مع المجتمع المحلي لتوفير كل ما يلزم.