الهلال الأحمر: 3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في سلوان بالقدس

الهلال الأحمر: 3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في سلوان بالقدس
رام الله - دنيا الوطن
أكد الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمه، تعاملت فجر اليوم مع 3 إصابات باختناق بالغاز، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في سلوان في القدس المحتلة.

وقال الهلال الأحمر: إنه تم تقديم العلاج الميداني لطفلة، ونقل طفل آخر ووالده للمستشفى؛ لتلقي العلاج.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مساء أمس الشابين معتز شويكي ومالك غيث من سكان حي الثوري ببلدة سلوان، بعد إيقاف مركبتهما من قبل المخابرات الإسرائيلية والاعتداء عليهما بالضرب المبرح قبل اقتيادهما لمركز التحقيق.

ويأتي اقتحام قوات الاحتلال لبلدة سلوان رغم الإعلان عن وجود إصابات في صفوف المواطنين بفيروس (كورونا) ومخاوف من وجود عشرات المصابين بين المقدسيين الذين يتعرضون لعمليات تنكيل واعتداء واعتقال بشكل يومي من قبل الاحتلال.

التعليقات