محافظ الخليل يُعلن إغلاق بلدتي يطا والشيوخ بالكامل منعاً لتفشي (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
أعلن محافظ الخليل، اللواء جبرين البكري، مساء اليوم الأحد، إغلاق بلدتي يطا والشيوخ جنوب وشرق الخليل، بعد الاعلان عن اصابة مواطنين بفيروس (كورونا).
ونص قرار المحافظ البكري، على أغلاق يطا وضواحيها، وبلدة الشيوخ بالكامل، ومنع الحركة وإغلاق جميع المحلات فيهما حتى إشعار آخر، لاستكمال إجراءات الطب الوقائي، وفق وكالة (وفا).
أعلن محافظ الخليل، اللواء جبرين البكري، مساء اليوم الأحد، إغلاق بلدتي يطا والشيوخ جنوب وشرق الخليل، بعد الاعلان عن اصابة مواطنين بفيروس (كورونا).
ونص قرار المحافظ البكري، على أغلاق يطا وضواحيها، وبلدة الشيوخ بالكامل، ومنع الحركة وإغلاق جميع المحلات فيهما حتى إشعار آخر، لاستكمال إجراءات الطب الوقائي، وفق وكالة (وفا).

التعليقات