السفارة الفلسطينية بالقاهرة تُصدر تنويهاً مهماً للطلبة الراغبين بالعودة للقطاع
رام الله - دنيا الوطن
تُهيب سفارة دولة فلسطين في القاهرة، بالطلبة الكرام الدارسين في الجامعات المصرية، غير المضطرين للسفر إلى قطاع غزة، بالبقاء في منازلهم، ضماناً لالتحاقهم بجامعاتهم حال استئناف الدراسة في الجامعات والمعاهد المصرية.
وتؤكد السفارة، أن قرار سفر كل طالب يتوقف على قدر ظروفه الشخصية، وتتمنى السفارة السلامة والعافية للطلبة ولأبناء الشعبين الفلسطيني والمصري.
أصدرت السفارة الفلسطينية بالقاهرة، مساء الأحد، تنويهاً مهماً للطلبة الراغبين في العودة إلى قطاع غزة، نشرته على صفحتها الرسمية بـ (فيسبوك) جاء فيه:
تُهيب سفارة دولة فلسطين في القاهرة، بالطلبة الكرام الدارسين في الجامعات المصرية، غير المضطرين للسفر إلى قطاع غزة، بالبقاء في منازلهم، ضماناً لالتحاقهم بجامعاتهم حال استئناف الدراسة في الجامعات والمعاهد المصرية.
وتؤكد السفارة، أن قرار سفر كل طالب يتوقف على قدر ظروفه الشخصية، وتتمنى السفارة السلامة والعافية للطلبة ولأبناء الشعبين الفلسطيني والمصري.

التعليقات