شاهد: إسرائيل تستعين بوحدة عسكرية لمواجهة فيروس (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
نشر جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقطع فيديو، يظهر استعانة وزارة الصحة، بالوحدة الخاصة في البحرية الإسرائيلية "الشييطيت 13" لمواجهة فيروس (كورونا) المستجد.
واستخدمت اسطوانات الأكسجين المُخصصة للغطس، لعلاج مصابي فيروس (كورونا)، وفق فيديو جيش الاحتلال.
وفي السياق، أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في "إسرائيل" إلى 11,145 بعد تشخيص حالات جديدة، بينهم 183 بحالة خطيرة، والوفيات 103

التعليقات