اطلاق حملة (علي صوتك اسير) من محافظة اريحا والاغوار

اطلاق حملة (علي صوتك اسير) من محافظة اريحا والاغوار
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت مؤسسات الاسرى وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في محافظة اريحا والاغوار صباح اليوم الاحد مبادرة وحملة (علي _ صوتك _ أسير ) تضامنا ووقوفا مع الاسرى في سجون الاحتلال تحت شعار ( اسرانا في مواجهة ادارة السجون وفايروس كورونا).

وشارك في اطلاق الحملة نادي الاسير الفلسطيني وهيئة الاسرى ولجنة اهالي الاسرى في محافظة اريحا والاغوار وفصائل منظمة التحرير واقليم ومناطق حركة فتح في المحافظة وهيئة فلسطين تجمعنا وهيئة النظام والقانون ، وذلك من مكتب وحدة العمل الجماهيري في مكتب الدكتور صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح.

وتهدف الحملة الى اسماع العالم ومؤسسات حقوق الانسان ان هناك 5000 أسير قابعون في سجون الاحتلال منهم 42 أسيرة فلسطينية و200 طفل واكثر من 700 حالة مرضية وكبار السن ومنهم من امضى اكثر من 40 عاما خلف القضبان و500 معتقل اداري بدون محاكمة .

و تتلخص الحملة في تسجيل مقطع فيديو نوجه فيه رساله موجزة وتعريف عن اسرانا بحيث ان كل انسان حر وكل متضامن وكل عائلة اسير تسجل هذا المقطع وتنشره على صفحات التواصل الاجتماعي وعلى صفحات التضامن المنتشرة وعلى كافة المواقع الإخبارية والإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي .

وستتواصل الحملة مع كافة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وكل القوى الوطنية و كافة أقاليم حركة فتح في كافة محافظات الوطن والفعاليات الوطنية والشعبية وكافة لجان الطواري في محافظات الوطن و وزارة التربية والتعليم، لتعميم المبادرة انتصارا لأسرانا وأسيراتنا الذين يتعرضون للقمع والتنكيل في سجون الاحتلال .