"النضال الشعبي" تعقد اجتماعاً موسعاً مع لجنة الدعم والإسناد الميداني في "عتيل"

"النضال الشعبي" تعقد اجتماعاً موسعاً مع لجنة الدعم والإسناد الميداني في "عتيل"
رام الله - دنيا الوطن
عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في بلدة عتيل في محافظة طولكرم اجتماعاً موسعاً للجنة الدعم والإسناد الميداني التي شكلتها الجبهة في البلدة بحضور محمد علوش عضو اللجنة المركزية للجبهة وماهر جابر وفتحي خطيب ومحمد سيلاوي من قيادة الجبهة في المحافظة والمنطقة .

وخاطب الدكتور أحمد مجدلاني الأمين العام للجبهة المجتمعين في مكالمة هاتفية مؤكداً على ضرورة بذل كل الجهود والإمكانيات في خدمة شعبنا في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة ، لمواجهة هذه الجائحة والانتصار عليها وحماية سلامة وصحة وحياة المواطنين وتقديم الخدمات لهم على كافة المستويات .

ودعا مجدلاني كافة كوادر وأعضاء الجبهة للانخراط في لجان الطوارئ الوطنية ولجان الدعم والإسناد التي شكلتها الجبهة ، مثمناً مبادرات وجهوزية وفعاليات الرفاق الذين أثبتوا أنهم جزء أصيل وفاعل من شعبنا عبر الأنشطة والفعاليات الميدانية التي يقومون بها .

وحيا د. مجدلاني حالة التضامن والتكافل الاجتماعي والتعاضد بين مختلف شرائح شعبنا في مواجهة فيروس كورونا الذي يشكل خطراً حقيقياً ، استطاع شعبنا وقيادته وحكومته بأن يواجهوه بسياسات وإجراءات وبرامج قادرة على المواجهة وتخيف مدى انتشار الوباء ، وقد سبقت العديد بلدان العالم بإجراءات الطوارئ والوقاية التي اتخذتها .

من جانبه أكد محمد علوش عضو اللجنة المركزية للجبهة بأن أيادينا ممدودة للتعاون والعمل المشترك والوحدوي ، داعياً لنبذ الفئوية الضيقة واستنهاض كل الجهود والطاقات في هذه المعركة المصيرية التي يواجهها العالم ككل ، مشدداً على أهمية الالتزام التام بإجراءات الوقاية وبرامج الطوارئ لحماية أبناء شعبنا من خطورة انتشار وتفشي الفيروس .

وثمن علوش الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الطواقم الطبية والأجهزة الأمنية ومختلف الفعاليات الوطنية التي تقوم بدورها الوطني والاجتماعي بطريقة واعية ومنظمة ودقيقة .

وبحث الاجتماع خطة عمل لجنة الدعم والإسناد في البلدة وتم الاتفاق إطلاق عمل اللجنة لتشكل رافد من روافد العمل الاجتماعي والميداني والتطوعي.