طريقة جديدة.. تحول كارافان إلى فصل دراسي لأطفالها خلال العزل

طريقة جديدة.. تحول كارافان إلى فصل دراسي لأطفالها خلال العزل
قررت سيدة بريطانية تحويل كارفان قديم غير مستعمل إلى فصل دراسي لتعليم أطفالها الثلاثة خلال العزل الصحي.

وقالت لوريسا تالبوت (40 عاماً) إن إنشاء منشأة مؤقتة تستخدمها لتدرس أطفالها لم يكلفها شيئاً. وبمساعدة فريا (9 أعوام) وريان (6 أعوام) وهاري (5 أعوام)، أحضرت الأم الكتب والألعاب والألغاز، لتحويل الكارافان إلى فصل دراسي مميز.

وشاركت لوريسا طريقتها الفريدة للتعليم المنزلي من خلال منشور على فيس بوك قالت فيه "مع إغلاق المدرسة إلى وقت غير محدد، قررنا تحويل كارافاننا السياحي إلى فصل دراسي مؤقت" بحسب (موقع 24 الاماراتي).

وأضافت "يبدو أن الأطفال متحمسون للغاية لبدء الدراسة يوم الإثنين القادم، وخاصة أنهم ليسوا مضطرين للعمل بجد كما هو الحال في المدرسة".

وقررت لوريسا إخراج أطفالها الثلاثة من المدرسة قبل إغلاقها رسمياً في بريطانيا وقالت "كنت أتابع الأخبار في إسبانيا وإيطاليا عن كثب، وقررت إخراج أطفالي من المدرسة قبل أسبوع من إغلاقها رسمياً، حيث شعرت بالرعب مما كان يحدث هناك".

ولحسن الحظ، كانت لوريسا تملك المساحة المثالية بالفعل للفصل الدراسي، حيث وجدت ضالتها في الكارافان الذي كان مركوناً جانب المنزل دون فائدة.

وتعتقد لوريسا أن تجميع كتب وألعاب أطفالها في الكارافان وسيلة جيدة أيضاً، بدلاً من بعثرتها في المنزل.

وأضافت لوريسا "كان من السهل تحويل الكارافان إلى فصل دراسي، وكان الأطفال الثلاثة يستمتعون بالمساعدة، لقد اختاروا الألعاب والكتب التي أرادوا إحضارها إلى غرفة الصف الجديدة الخاصة بهم، وقمنا بتنظيمها في صناديق ومجلدات مرتبة".

وبالإضافة إلى امتلاكها كافة الأساسيات لتقديم تجربة تعليم نموذجية، تصر لوريسا على أن القافلة ليست مجرد فصل دراسي تقليدي، بل مساحة للتعليم بطريقة ممتعة ومسلية للأطفال.

وبقدر ما يستمتع الأطفال بتجربتهم التعليمية المنزلية الجديدة، إلا أنهم يتوقون للعودة إلى المدرسة للقاء أصدقائهم ومعلميهم، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

التعليقات