"المالية" بغزة تعلن موعد صرف رواتب بدل المياومة عن شهر فبراير الماضي
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة المالية بغزة، عن موعد صرف رواتب بدل المياومة عن شهر شباط/فبراير الماضي.
أعلنت وزارة المالية بغزة، عن موعد صرف رواتب بدل المياومة عن شهر شباط/فبراير الماضي.
وقالت الوزارة في تصريح عبر حسابها على (فيسبوك): إن الصرف سيكون اليوم الأحد 12/04 الساعة 11:00 صباحاً في كافة فروع بنك البريد.

التعليقات