انعقاد الاجتماع الدوري لمنظمتي السعيدة التنموية وشبكة المنظمات والجمعيات بعدن

انعقاد الاجتماع الدوري لمنظمتي السعيدة التنموية وشبكة المنظمات والجمعيات بعدن
رام الله - دنيا الوطن
عقدت هيئة رئاسة شبكة جمعيات منظمات المجتمع المدني في عدن بالشراكة مع منظمة السعيدة التنموية إجتماعا هاما عصر اليوم بمقر المنظمة مع فريق النزول التطوعي الميداني والمشرفون.

وأثناء اللقاء استمع الحاضرون على التقارير الميدانية لفريق التطوع والمشرفون خلال النزول الميداني لبعض مديريات محافظة عدن للحملة ضد مرض كورونا المستجد كوفيد19 والتي شهدت التوعية والارشاد لافراد المجتمع وطرق الوقاية الاحترازية لتجنب الاصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد19.

وخلال الاجتماع تم تقسيم مهام الأعمال على جميع اعضاء الفريق التي سيتم تنفيذها من قبل المنظمتين خلال الايام المتبقية للحملة والعمل على إعداد المشاريع الإنسانية والإغاثية القادمة خلال شهر رمضان المبارك والتي سيعمل فيها جميع الاعضاء في المنظمتين والبحث عن التمويل اللازم من خلال تقديمها الى الجهات المانحة والداعمة وأهل الخير مع ميزانيتها خلال الفترة القادمة والتي تشمل السلل الغذائية وافطار الصائم وكسوة العيد وغيرها.

واكد المشاركون على اهمية العمل بصورة جماعية لنجاحها وتنفيذها على ارض الواقع پكل شفافية وسهولة والتي ستستهذف الفئات الأشد فقرا واحتياجا في المجتمع ولتخفيف عنهم في هذه الظروف الإستنائية التي تمر بها بلادنا.

حضر اللقاء رئيسة الشبكة الأخت أروى الميسري والمدير التنفيذي الأخت فاطمة أحمد علي والاخ صبري سالم بن شعيب مدير العلاقات العامة والدولية والناطق الإعلامي للشبكة وفريق المنظمتين المشاركين في الأعمال التنموية والإغاثية الإنسانية.

التعليقات