حركة فتح تطلع محافظ طولكرم على عمل اللجان المساندة لحالة الطوارئ

حركة فتح تطلع محافظ طولكرم على عمل اللجان المساندة لحالة الطوارئ
رام الله - دنيا الوطن
أطلعت حركة فتح إقليم طولكرم وخلال جولة ميدانية إستكمالية، محافظ طولكرم عصام أبو بكر على سير عمل لجانها المساندة لحالة الطوارئ في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا.

جاءت  الجولة بمشاركة أمين سر الإقليم إياد جراد، وأعضاء الإقليم، وقائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، ومدير شرطة طولكرم العقيد موسى يدك، وأمناء سر المواقع، حيث شملت المواقع التنظيمية في الشمالية، والغربية، والجنوبية والشرقية، وارتاح، وضاحية العزب،  وذنابه، وإكتابا، ومخيم نور شمس، فيما شارك بالجولة  المكتب الحركي للمحامين، حيث قدموا المعقمات للجان المساندة.      

ونقل المحافظ أبو بكر للجان حركة فتح وفرق المتطوعين  تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتأكيده على أهمية الإجراءات والتدابير لمنع تفشي فيروس كورونا، مشيراً إلى توجيهات رئيس الوزراء د. محمد إشتيه، للحد من انتشار هذا الفيروس، مؤكداً على أهمية التدابير الوقائية والإجراءات المتخذة للحفاظ على سلامة المواطنين.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود حركة فتح إقليم طولكرم ممثلاً بأمين السر إياد جراد وأعضاء الإقليم، وأمناء سر المناطق ، من خلال الدور المهم والحيوي الذي يقومون به في مواجهة خطر انتشار  فيروس كورونا.

وأشاد المحافظ أبو بكر  بعمل هذه اللجان وبدورهم المهم والحيوي، وخاصة أن جميع التدابير هدفها سلامة المواطنين، ومنع انتشار هذا الفيروس الذي يهدد البشرية جمعاء".

بدوره تحدث  إياد جراد " أبو الصامد" عن عمل اللجان المساندة ودروها ومتابعتها الميدانية في جميع المواقع على مستوى مدينة طولكرم والضواحي، مقدماً شرحاً للمحافظ أبو بكر عن جهود تلك الطواقم والمتطوعين، منوهاً بأن هذه  الجولة الميدانية إستكمالية للجولة في منطقة الشعراوية، وتأتي في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لعمل لجان حركة فتح المساندة لحالة الطوارئ لمواجهة فيروس كورونا.

هذا وأثنى  منسقو اللجان المساندة في المواقع التنظيمية  على هذه الزيارة الهامة للمحافظ أبو بكر، وجهوده في دعمهم ومؤازرتهم.