"نيومون" تنشئ صندوق دعم مجتمعي بقيمة 20 مليون دولار أمريكي

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "نيومونت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE: NEM, TSX: NGT) (والمشار إليها في ما يلي بـ "نيومونت" أو الشركة) عن إنشاء صندوق دعم بقيمة 20 مليون دولار أمريكي لمساعدة المجتمعات المضيفة والحكومات والموظفين في مكافحة وباء "كوفيد – 19". ويعتمد صندوق "نيومونت" لدعم المجتمع العالمي (المشار إليه في ما يلي بـ"الصندوق") على المساهمات والجهود المحلية الأخرى التي نفذتها الشركة على مدار الشهر الماضي. ستتعاون "نيومونت" مع الحكومات المحلية، والمؤسسات الطبية الخيرية والمنظمات غير الحكومية وذلك لتوجيه الأموال نحو تلبية أكبر قدر من الاحتياجات بهدف تشكيل محفّز للمرونة الطويلة الأجل والتنمية المجتمعية في المستقبل.

وقال توم بالمر، الرئيس التنفيذي في هذا السياق: "قمنا باعتماد مجموعة من الضوابط في عملياتنا ومكاتبنا حول العالم من أجل إعطاء الأولوية المطلقة لصحة وسلامة ورفاهة موظفينا ومجتمعاتنا. لقد عملنا بصورة وثيقة مع الحكومات والمجتمعات المضيفة وذلك من أجل تطبيق بروتوكولات السلامة الصارمة في مواقعنا، من خلال اعتماد التباعد الجسدي والحد من وجود القوى العاملة. علاوة على ذلك، نقوم أيضاً بتوفير اللوازم الصحية وغيرها من اللوازم الأساسية والتدريب، وفي بعض الحالات، نقوم بتقليص عملياتنا بشكل وقائي من أجل حماية المجتمعات المحلية الضعيفة، أو حتى تعليق العمليات حتى وقت لاحق لتتوافق مع الجهود الحكومية."

وأكمل بالمر: "يعيش موظفونا والمتعاقدون المحليون وأسرهم في المجتمعات التي تستضيف عملياتنا، كما ترتبط صحة أعمالنا ارتباطاً وثيقاً بصحة تلك المجتمعات. نحن لا نريد الاكتفاء بحماية شعبنا والمجتمعات المضيفة من هذا الوباء فحسب، بل نرغب في بناء مرونة اقتصادية دائمة لكي تزدهر مجتمعاتنا المضيفة بعد انقضاء هذه الجائحة القاسية. وباعتبارنا شركة عالمية لديها عمليات في ثمانية دول، نحن ملتزمون بالمساهمة في الحد من هذا المرض وحماية الناس وسبل معيشتهم."

التعليقات