محافظ أريحا: الالتزام بالتعليمات والإجراءات المصاحبة لإعلان حالة الطوارئ يُعجل بإنهاء الأزمة

محافظ أريحا: الالتزام بالتعليمات والإجراءات المصاحبة لإعلان حالة الطوارئ يُعجل بإنهاء الأزمة
محافظ أريحا والأغوار
رام الله - دنيا الوطن
قال جهاد أبو العسل، محافظ أريحا والأغوار: إن الالتزام والتقييد بالتعليمات الخاصة والإجراءات المصاحبة لإعلان حالة الطوارئ في فلسطين لمكافحة جائحة (كورونا)، هي الوسيلة الأفضل لتجنيب شعبنا انتشار هذا الفيروس، مؤكداً على ضرورة الالتزام والانضباط بالتعليمات الخاصة بالحد من التجول والتجمعات والإجراءات الأمنية المشددة.

جاء ذلك، خلال جولة المحافظ التفقدية على مركز الاحتجاز الخاص بمخالفي التعليمات الخاصة، بحالة الطوارئ، ومحلات الصرافة، وعلى المحلات التجارية، وسط مدينة أريحا.

وأضاف أبو العسل: أن كل ما يتخذ من إجراءات في ظل ما يمر به شعبنا الفلسطيني، تهدف لحماية صحة وأرواح المواطنين في فلسطين، ولمنع انتشار هذا الوباء، وبفضل الله أولاً وبالإدارة الحكيمة للأزمة، نجحنا حتى الآن بالتخفيف من عدد الإصابات.

وفيما يتعلق بمخالفي التعليمات الخاصة بحالة الطوارئ، أوضح أبو العسل، أن الجميع مطلوب منه الالتزام الكامل بما يتم إصداره من تعليمات خاصة، وذلك تحت طائلة المسؤولية والمحاسبة القانونية، مؤكداً أن من غير المسموح بتاتاً العبث بالأمن الصحي لمواطنينا، وتعريض حياة وصحة أرواح ابناء الشعب الفلسطيني للخطر.

وشدد المحافظ خلال لقائه بأصحاب محلات المواد الغذائية والتموينية على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية، التي تم تعميمها من قبل جهات الاختصاص، والالتزام بعدم احتكار السلع والخدمات، والالتزام بإشهار الأسعار، وبالقائمة الاسترشادية التي تم الإعلان عنها.


التعليقات