براكسيس آي إف إم تؤمن رخصة إدارة صندوق استثماري من سوق أبوظبي

أعلنت براكسيس آي إف إم، شركة الخدمات المالية المرخصة في سوق أبوظبي العالمي، أنها حصلت على ترخيص إدارة صندوق استثماري لصالح شركة هامبرو بيركس فينتشرز ليمتد في سوق أبوظبي العالمي، وذلك من خلال وضع هيكلية العمل والقيام بأعمال التأسيس والتطبيق لدى سلطة تنظيم الخدمات المالية في أبوظبي، وهيئة التسجيل في سوق أبوظبي العالمي.

وفي تعليق له، قال سام شيلدز، رئيس قسم التسويق في براكسيس آي إف إم: "نحن سعداء بهذا التعاون الوثيق مع فريق العمل في شركة هامبرو بيركس في سبيل تأمين الترخيص اللازم. وبالنسبة لسوق أبوظبي العالمي، فلا شك أن استقطاب شركة إدارة استثمارات معروفة وذات مستوى عالمي إلى المنطقة، يعد برهانًا واضحًا على الإجراءات الميسرة التي اتخذها الجهات التنظيمية خلال عملية التقديم، كما يدل بوضوح على مستقبل نشاط رأس المال الاستثماري في المنطقة".

بدوره قال بيتر سوليمان، الرئيس التنفيذي في شركة هامبرو بيركس فينتشرز ليمتد: "يغمرنا السرور إلى أقصى درجة لانضمامنا إلى سوق أبوظبي العالمي، الذي يعد مركزًا ماليًا مبتكرًا يعمل تحت إشراف هيئة تنظيمية متعاونة وسريعة الاستجابة، وذلك لإطلاق تطلعات شركة هامبرو بيركس" الاستثمارية في الشرق الأوسط. كما سررنا أيضًا بهذا التعاون مع فريق براكسيس آي إف أم الذي يتمتع بالكثير من الخبرة في سبيل تأمين الترخيص اللازم وإدارة صندوق رأس المال الاستثماري الذي يركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. "

وتعد براكسيس آي إف إم أول شركة إدارة صناديق تمويل تحصل على رخصة من سلطة تنظيم الخدمات المالية لدى سوق أبوظبي العالمي، وقد توسعت الأعمال بسرعة خلال العام الماضي بفضل جهود الفريق التنفيذي الجديد الذي تأسس بهدف توسيع النطاق الإقليمي للخدمات المصممة خصيصًا للعملاء من الأفراد والعائلات والشركات الدولية، وصناديق الاستثمار بما يتماشى مع القوانين المحلية والرؤى المستقبلية.

التعليقات