المطران حنا: نفتخر بالاطباء والممرضين الفلسطينيين الذين يعملون على معالجة مصابو كورونا

رام الله - دنيا الوطن
وجه المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم رسالة شكر وتحية ووفاء وتقدير لكافة الاطباء والممرضين الفلسطينيين الذين يعملون في كافة ارجاء العالم ولهم دور رائد في معالجة المصابين بفيروس الكورونا.

وقال بأن هنالك المئات من الاطباء الفلسطينيين الذين يعملون في سائر ارجاء العالم انطلاقا من انسانيتهم وقيمهم وهم وجه مشرق لوطنهم وشعبهم الفلسطيني المناضل من اجل الحرية .

ان الاطباء والممرضين الفلسطينيين الذي يعملون في سائر الدول العالمية وخاصة في هذه الظروف الصعبة انما يعرضون انفسهم للخطر ويضحون في سبيل الاخرين وبعضهم اصيب بوباء الكورونا والبعض انتقل الى رحمته تعالى .

ان الاطباء الفلسطينيين الموجودين في سائر ارجاء العالم انما يجسدون بانسانيتهم وتضحياتهم القيم والمبادىء الاخلاقية والانسانية السامية التي يتحلى بها شعبنا الفلسطيني وهؤلاء يستحقون منا الثناء والتقدير على جهودهم النبيلة وفي الوقت ذاته نحيي ايضا كافة الاطباء والممرضين العرب وكافة اولئك الذين يعملون من اجل انقاذ حياة المصابين بفيروس الكورونا في سائر ارجاء العالم هذا الفيروس الذي اجتاح الكرة الارضية وتعاني منه البشرية بأسرها .

للاطباء والممرضين الفلسطينيين الذين يعملون في مستشفيات اوروبا والامريكيتين الشمالية والوسطى والجنوبية واستراليا وغيرها من الاماكن انما يستحقون منا ان نحييهم وان نشكرهم وان نعبر عن افتخارنا واعتزازنا بتضحياتهم .