"فولكس فاجن" تقيم معرضًا افتراضيًا لسياراتها الجديدة برغم شبح (كورونا)

"فولكس فاجن" تقيم معرضًا افتراضيًا لسياراتها الجديدة برغم شبح (كورونا)
بعدما تسبب تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد-19" في وقف الفاعليات العالمية للسيارات، لجأت شركة "فولكس فاجن" الألمانية إلى الإنترنت لعرض مستجداتها، وخاصة بعد إلغاء معرض جنيف الدولي الذي كان مقررا مطلع شهر فبراير الماضي.

وكشفت فولكس فاجن عملاق صناعة السيارات الألمانية في معرض افتراضي ضخم، فريد من نوعه يعرض لأول مرة عن الجناح الذي كان من المنتظر أن يرفع عنه الستار بمعرض جنيف بحسب (مصراوي).

وطرحت الشركة الألمانية مؤخرًا رابط لعرض افتراضي لجناحها بمعرض جنيف الملغى عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، والذي يمكن تفقده بطريقة ثلاثية الأبعاد وبزاوية 360 درجة.

ويتيح العرض الافتراضي للمستخدمين التفاعل من خلال الضغط على الميزات الإضافية المتوفرة والعروض التفاعلية التي تسمح بعرض السيارات بألوان مختلفة أو تصاميم متنوعة للعجلات.

وعملت الشركة على معالجة جناح العرض وجميع السيارات التي كانت مخططًا عرضها في جنيف باستخدام التقنية الرقمية 360 درجة لتوفير تجربة ثلاثية الأبعاد للزوار تحاكي حضورهم المعرض.

وينصب التركيز الرئيسي على المنتجات الجديدة لعام 2020، والتي تشمل العديد من موديلات فولكسفاجن الجديدة، بالإضافة إلى عددًا من السيارات الكهربائية المستقبلية ID.3، وطرازات R الجديدة ذات التقنية الهجينة وأحدث جيل من الإصدارات الرياضية الشهيرة لسيارة جولف المدمجة: GTI، وGTD، وGTE.

جدير بالذكر أنه قد تم إلغاء العديد من معارض السيارات الدولية والتي على رأسها معرض نيويورك ومعرض باريس ومعرض بكين ومعرض ديترويت الدولي للسيارات بسبب أزمة كورونا.

التعليقات