بعد الاشتباه بإصابته بكورونا.. كيفانش تاتليتوغ في المستشفى سراً

بعد الاشتباه بإصابته بكورونا.. كيفانش تاتليتوغ في المستشفى سراً
كيفانش تاتليتوغ
ارتفعت درجة حرارة الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ بشكل ملحوظ، ما أثار الرعب في نفسه، واشتبه بإصابته بفيروس كورونا، ونُقل على المستشفى فوراً.

وبعد أيام خرج كيفانش المعروف في العالم العربي باسم "مهند" من المستشفى سراً، بعد خضوعه لعلاج استمر لأيام، لكن الفحوصات جاءت سلبية، وأن ما يعاني منه هو التهاب رئوي بقي يتعالج منه لعدة أيام.

وبحسب ما نقلت مجلة "فوشيا" عن وسائل إعلام محلية، اختار كيفانش تاتليتوغ الساعة الثالثة فجرًا للخروج من المستشفى بعد التأكد من أن حالته الصحية جيدة، وفضل هذا التوقيت هربًا من الصحافة ووسائل الإعلام، حيث رافقته زوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر.

وبعد خروجه من المستشفى توجه الفنان وزوجته مجددا إلى منزلهما في غابة كاماربورغاز حيث كانا يمضيان فترة الحجر المنزلي قبل نقل كيفانش إلى المستشفى.

وكان عدد من الصحفيين يتواجدون باستمرار في محيط المستشفى لمحاولة إجراء المقابلات مع الفنان، كما أن هاتف زوجته لم يهدأ من الاتصالات للاطمئنان على كيفانج تاتليتوغ، وهو ما جعل بطل مسلسلي "نور" و"العشق الممنوع" يفر هاربًا منهم؛ لأنه لا يريد الإدلاء بأي تصريحات في الوقت الحالي.

وبحسب التقارير الإخبارية فإنَّ الفنان التركي وزوجته عادا لإمضاء الوقت في التأمّل بالطبيعة بجانب منزلهما ورعاية كلابهما ومشاهدة الأفلام، كما أنهما قطعا صلتهما بالعالم الخارجي ولم يستقبلا أحدا، واكتفيا باستخدام الهاتف للاطمئان على أفراد عائلتيهما.

فيديو أرشيفي:


 


التعليقات