الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني يشكر المملكة السعودية على دعمها لفلسطين

الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني يشكر المملكة السعودية على دعمها لفلسطين
رام الله - دنيا الوطن
شكر د. زهير مطلق أمين عام الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني يشكر المملكة العربية السعودية مملكة الانسانية علي دعمها السخي ووقوفها الدائم مع فلسطين وللحد من انتشار جائحة كورونا بين ابناء الشعب الفلسطيني.

ويأتي هذا الدعم ليؤكد العلاقات القوية والروابط العريقة التي تربط بين الشعبين السعودي والفلسطيني المملكة العربية السعودية منذ عهد الملك عبد العزيز -رحمه الله- وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الامين الامير محمد بن سلمان لن تتواني في تقديم يد العون للشعب الفلسطيني وقضيتة العادلة فهي في قلب كل انسان.

وأضاف: وفي ظل الظروف الانسانية الصعبة التي يمر بها العالم اجمع من انتشار جائحة كورونا نجد المملكة العربية السعودية وبتوجهات خادم الحرميين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الامين الامير محمد بن سلمان تقف سدا منيعا وتقدم الدعم والاسناد اللازم لمواجهة جائحة كورونا والحد من انشارها في فلسطين وكي تحافظ علي بقاء الشعب الفلسطيني صامدا والخروج بسلام وحيث تمثلت الاحتياجات الازمه لذالك . أجهزة التنفس الاصطناعي "المنفسات الالية" . أجهزة المراقبة السريرية. أجهزة قياس العلامات الحيوية . أسرة العناية المركزة . الاسرة العادية . مضخات للمحاليل الوريدية . أجهزة الاشعة السينية . منفساد الية للاطفال . طاولات للعمليات . اجهزة تخدير واسرة للنقل ويأتي هذا الدعم ليؤكد العلاقات القوية والروابط العريقة التي تربط بين الشعبين السعودي والفلسطيني