المراشدة: النموذج الأردني عنوان للإنسانية ومتانة الخطة في إدارة الأزمات

رام الله - دنيا الوطن
وجه الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا رسالة تقدير للجهود الوطنية الضخمة التي قدمها الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني والحكومة الأردنية في إدارة ملف وباء كورونا المستجد الذي اجتاح غالبية دول العالم.

وبين المراشدة أن هذه الأزمة أظهرت للعالم أجمع تماسك الدولة الأردنية وتعاضد مؤسساتها وتناغمها ، مؤكداً على أن القيادة الميدانية المباشرة لجلالة الملك ولسمو ولي العهد والمتابعة الحثيثة لكافة التفاصيل كانت العنوان الأهم لمتانة الخطة وإنسانية التنفيذ.

وأوضح المراشدة أن العالم اليوم ينظر للنموذج الأردني في إدارة الأزمة بصفته مثالاً للخطة المُحكمة و الاستباقية في الإجراءات الوقائية ، مؤكداً على أن تناقل وسائل الإعلام العالمية للأردن القدوة ؛ هو مدعاة للفخر بوطننا وقيادتنا.

وأعرب المراشدة عن امتنانه للصورة الإنسانية المشرقة التي رسمتها أجهزة الدولة في تعاملها الراقي والكريم مع أبناء الأردن وضيوفه ممن خضعوا لإجراءات الحجر الصحي التي لم نشهد لها مثيل حتى في الدول العظمى.

وأكد المراشدة ان الحكومة بمصداقيتها وشفافيتها عملت على مد جسور الثقة مع المواطنين ، وأعادت من خلال هذه الثقة اللُحمة الوطنية مع الشعب ليشكل هذا التلاحم سداً منيعاً في مواجهة هذا الخطر الذي يفتك بالمنطقة والعالم.

وأثنى المراشدة على بواسل الوطن في جيشنا العربي المصطفوي وأجهزتنا الأمنية وجيشنا الأبيض في القطاعات الطبية الذين يتصدون للوباء بسواعدهم الطاهرة وقلوبهم المحبة لتراب الأردن وبإيمانهم بهذا الوطن العظيم.

وشدد المراشدة أن عرين جدارا سيبقى مشرعاً لأسود الوطن ، وأننا نفخر بأن تكون جامعة جدارا مركزاً وطنياً يستقبل نسور الوطن وطائراتنا الحربية لتزويد إقليم الشمال باحتياجاته في هذة المعركة الحاسمة التي سينتصر الأردن بها بأذن الله تعالى.

التعليقات